أحدث مستحضرات التجميل: سيروم شفاه شانيل، وعطور فاخرة، والمزيد

دللي نفسكِ بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمكياج الجديدة من أشهر العلامات التجارية.

ــــــــــ

كتبت: ليلى سليم


صورة ملفتة لعارضات مع مجموعة من منتجات الجمال الجديدة، بما في ذلك مصل شفاه شانيل، وزجاجة عطر فخرية، ومنتجات أخرى للعناية بالبشرة


يقدم لك موقع لارسا كل أسبوع نظرة شاملة على أحدث المستحضرات والمنتجات في عالم الجمال، لتكوني دائماً على اطلاع بما يجب إضافته إلى روتينك الجمالي.


هل تبحثين عن أفضل مستحضرات التجميل طريقة التي تضفي لمسة من الفخامة إلى روتينكِ الجمالي؟

يقدم لك فسم التسوق في موقع لارسا قائمة شاملة بأحدث مستحضرات التجميل التي تستحق مكاناً في ترسانة جمالك. من المنتجات الجديدة الأكثر شهرة إلى كلاسيكيات العناية بالبشرة، يمكنك أن تثقي بكل ما تقرئي عنه هنا لأنه فعلا يستحق التجربة.


أحدث منتجات التجميل المفضلة لهذا الموسم

نقدم لكِ هذا الأسبوع مجموعة من أروع مستحضرات التجميل الجديدة من أشهر العلامات التجارية، بدءًا من مصل شفاه شانيل الثوري، إلى العطر الفاخر محدود الإصدار، وصولاً إلى أحدث صيحات العناية بالبشرة. استعدّي لتدليل نفسكِ واكتشاف أسرار الجمال الفاتنة.


❶ طلاء الأظافر من هيرميس باريس لفصل الصيف


إذا كنت تبحثين عن لون جديد لأظافرك، فإن لون الطلاء البرتقالي "Orange Tonique" من هيرميس هو الخيار الأمثل. يتميز هذا اللون بمزيج حيوي من المرجان ولمسة من اللون الوردي، ليتألق بشكل مثالي خاص.. يحتوي الطلاء على 71% من المكونات الطبيعية، لذا احرصي على اقتنائه قبل نفاده.  


زجاجة طلاء أظافر ألوان الصيف

طلاء أظافر هيرميس "برتقالي تونيك"


❷ واقي الشمس الجديد الغني بيفيتامين سي من Paula's Choice


أحدث منتجات Paula's Choice هو واقي الشمس للوجه بتركيبة مميزة تحتوي على 5% فيتامين C وعامل حماية من الشمس 50. هذا المنتج يقدم رعاية يومية وقائية ويرطب البشرة، مما يساعد في تقليل تغير لون البشرة ومنع ظهور البقع الداكنة ويخلق بشرة متناغمة.


عبوة كريم الوقاية من الشمس من باولاز تشويس "5% فيتامين سي، مرطب شفاف، عامل حماية من الشمس 50"


كريم الوقاية من الشمس من ماركة اختبار بولا "5% فيتامين سي، مرطب شفاف، عامل حماية من الشمس 50"


❸ إصدار محدود من رذاذ الوجه سكين كافيار من لابريري لبشرة نضرة وناعمة


الإحساس بالفخامة على البشرة، مقدم من الشركة السويسرية مجموعة - لا بريري "مجموعة سكين كافيار ذا ميست"  "La Prairie  Skin Caviar The Mist". هذا الرذاذ الذي يتم تطبيقه على الوجه الذي يحتوي على مكونات نشطة والخلاصات المائية الحصرية. هذه التركيبة الخالية من العطور تحمي البشرة، وتنعشها وتنعّمها. يمكن تطبيقه بسهولة فوق المكياج لحماية وجهك من الأشعة فوق البنفسجية. يجب أن تكوني سريعة عند تطبيقه. رذاذ العناية المريح هذا متوفر فقط في فصل الصيف. وهو يعتبر جوهرة إنستغرام


عبوة بخاخ الوجه من لا بريري

بخاخ الوجه سكين كافيار من لابريري


❹ مصل الشفاه هيدرا بيوتي من شانيل - ممتلئ ومغذي


تتوسع سلسلة شانيل هيدرا الشهيرة: بعد اصدرها مجوعة العناية بالوجه المرطبة برائحة الزهور الناعمة، أصبح التركيز الآن على الشفاه. مع "Hydra Beauty Micro Sérum Lèvres" الجديد، تستفيد المنطقة الحساسة حول الفم من حمض الهيالورونيك المرطب والمكونات النشطة المكثفة للكاميليا البيضاء. يجمع هذا المرطب الفائق بين الفعالية والإثارة، فهو يوفر تأثيرًا مرطبًا وممتلئًا ومهدئًا ليتم امتصاص القوام السائل  تذوب القطرات الصغيرة المتوافقة تمامًا مع البشرة عند الاستخدام وتطلق خلاصة الكاميليا البيضاء الثمينة، مما يوفر تأثيرًا ممتلئًا مكثفًا. تركيبة خفيفة الوزن ومنتعشة بالماء، ويتم امتصاصها على الفور وتشكل طبقة واقية رقيقة على الشفاه، مما يبقيها رطبة لمدة تصل إلى 24 ساعة. قاعدة مثالية لأي لون شفاه.


عبوة سيروم الشفاه من شانيل

سيروم الشفاه من شانيل


❺ ماسكارا "Maximizer 4D" من Diorshow للحجم والتجعيد والتطويل 

يقدم عرض أزياء الدار دليلاً كافياً على أن ماسكارا  Diorshow تضمن الحصول على رموش سحرية. ولكن من الآن فصاعداً، تقدم ديور مزيداً من البذخ للعناية بالرموش المرسومة: يعمل البرايمر "Maximizer 4D lash primer" كمصل لتعزيز تأثير الماسكارا ولتحسين مظهر الرموش يوماً بعد يوم، يعمل سيروم Diorshow Maximizer 4D lash primer على تحسين أداء الماسكارا بتركيبة أربعة في واحد تعمل على إطالة الرموش وتكثيفها وتجعيدها وتحديدها، لتبدو الرموش كبيرة الحجم، على الفور ولمدة تصل إلى 24 ساعة.


عبوة ديور شفافة


سيروم Diorshow Maximizer 4D lash primer 



 ماء عطر "أكني ستوديوز من فريدريك مال" 


مرة أخرى، قام فريدريك مال المؤسس والمدير الإبداعي لماركة Acne Studios، بإنشاء روابط استثنائية بين المبدعين تحت اسمه - وجلب أسطورة صناعة العطور ومؤسس ماركة (أكني ستوديوز) جوني يوهانسون وصانعة العطورالمبدعة سوزي لو هيلي ليصنعان لنا عطر "أكني ستوديوز من فريدريك مال". والنتيجة؟ تحفة فنية، بالطبع: الرائحة لطيفة، نظيفة جدًا، واضحة جدًا. يعطي العطر إحساس دافئ الذي يمكن أن ينقله هذا الإبداع الفاتن وأول رائحة من العلامة السويدية الشهيرة - مع الألدهيدات، والورد، والخوخ، وخشب الصندل، من بين مكونات أخرى.


أو دو بارفان أكني ستوديوز من فريديريك مال

 أو دو بارفان أكني ستوديوز من فريديريك مال


نصائح وتقييمات:

يقدم موقع لارسا أيضًا نصائح مفيدة وتقييمات صادقة لأحدث منتجات الجمال.

اتخذي بنفسك قرارات الشراء الذكية باختيار المنتجات المناسبة لنوع بشرتكِ واحتياجاتكِ.

google-playkhamsatmostaqltradent