أبرز أحداث فعالية انترنشونال فاشون أورد IFA النسخة 11

أبرز أحداث فعالية انترنشونال فاشون أورد IFA النسخة 11

الحدث الذي أقيم في القاهرة يوم السبت 29 يونيو 2024

ـــــــــ

كتبت: ليلى سليم


انترنشونال فاشون أورد IFA النسخة 11


احتفالا بالتنوع الثقافي العربي والموضة، اجتمع المصممون وعارضو الأزياء والمشاهير، في النسخة الحادية عشر من مهرجان انترنشونال فاشون أورد.


في قلب القاهرة الساحرة، تألق نجوم الفن والموضة والمشاهير بأجمل التصاميم والأزياء الفاخرة، مما جعل الحاضرين يعيشون تجربة بصرية استثنائية. اختلطت الألوان الزاهية بالتصاميم العصرية، ليقدموا فاعلية مذهلة وأزياءً لا تُنسى، جعلت من هذا الحدث محط انتباه الجميع من شرق إلى غرب الوطن العربي.


لحظات مذهلة على السجادة الحمراء

أثارت النجمة لقاء سويدان الأعجاب خلال هذا الحدث الكبير بإطلالتها الأنيقة والكلاسيكية التي عكست شخصيتها الجذابة بفضل اختيارها بدلة رسمية صيفية باللون الأحمر مع توب مناقض باللون الأزرق وصففت شعرها بشكل ناعم منسدل.


لقاء سويدان

من بين أبرز الحضور الأعلامية القديرة لمياء فهمي عبد الحميد التي تضيف دائمًا حضورًا مميزًا على الفعالية. ظهرت بإطلالة راقية جدًا باللونين الأبيض والأسود زينتها ببروش من الريش الذي جعل ملابسها أكثر أناقة.


لمياء فهمي عبد الحميد

قدمت الفاعلية المذيعة رشا سليمان التي تترك انطباعًا دائمًا بمظهرها وكلمتها الترحيبية. ارتدت رشا لهذا الحدث فستاناً راقياً باللون الأسود مزخرف بالخرز الامع وزينته بمجوهرات مناسبة باللون الأسود المطابق مع الماس، واختارت تصفيف شعرها بتسريحة أنيقة.

رشا سليمان

فن الأداء والموسيقى الحية

لم تكن  فعالية انترنشونال فاشون أورد  مجرد عرض أزياء، بل كانت تجربة متكاملة تجمع بين الأزياء والموسيقى والأداء الفني. استمتع الحاضرون بغناء ساندرا القوي والمذهل، مما أضاف جواً من الحماس والتشويق للحدث.


ساندرا

عرض أزياء ضياء الجغبير 

قدمت مصممة الأزياء الأردنية (ضياء الجغبير) كوكتيل من الملابس الخلابة يجسد أناقة ورقي المرأة الأردنية بشكل عصري مناسب لأجواء الصيف. استخدمت (ضياء الجغبير) أقمشة فاخرة وتصميمات مستوحاة من الكلاسيكية العصرية بألوان الباستيل الهادئة، مما أضفى سحرًا خاصًا على العرض. التصاميم لم تكن مجرد أزياء، بل كانت تحف فنية تعكس الأناقة الأردنية.


عرض أزياء ضياء الجغبير


إبداعات المصممة ريهام عابد

(ريهام عابدالمصممة المصرية التي قدمت معيار جديد لجمال العباءات الإماراتية المطرزة يدويا، جمعت فيها بين الأناقة والإبداع. اثبتت (ريهام عابد) أن العباءات لا تخرج ابدا عن الموضة باختيارها الألوان الصيفية الخفيفة وجراءة اللون الفضي مع الأسود مما أعطى صورة ظلية رائعة لروح العباءة الحديثة. كانت التصاميم مذهلة واستطاعت جذب أنظار الجميع بالتفاصيل الدقيقة.


ريهام عابد


من السعودية مجموعة النور ستايل 

التواجد السعودي أضاف لحظة موضة حقيقة، ابهرتنا مجموعة (النور ستايل) بإطلالات ملائكية بيضاء ذات طراز كلاسيكي المحدد الخصر بموديلات تذكرنا بفترة الخمسينات مع قطع أنيقة جدًا تناسب كل موديل مثل قفازات الأوبرا البيضاء والشال الأبيض المنسدل. أما فستان الزفاف المكشوف الكتفين ناسب بشكل مذهل موسم هذا الصيف.  


النور ستايل


قفاطين أمينة بوزناد

خلقت القفاطين الجزائرية للمصممة (أمينة بوزناد) أفكار جعلتنا نتجول في الماضي ونفكر في المظهر الجميل للقفطاين ذات التنانير الجرسية والخصر المرتفع. استخدمت (أمينة بوزناد) الحرير الفاخر مع التول والأقمشة الخفيفة الصيفية لتناسب الأجواء الحارة وحافظت على الطلة الجزائرية بالتاج المرصع بالأحجار الملونة. 

 

أمينة بوزناد


أداء إعلامي متميز

في عام 2017، قدمت شركة فينجر برينت الحدث الأول لفعاليات انترنشونال فاشون أورد لتكون فاعلية كل موسم فرصة رائعة لتبادل الأفكار والتعرف على أحدث الاتجاهات في عالم الأزياء العربي. 

أنتهى حدث هذا العام بتكريم الأعلامي أحمد عليوة (رئيس الشركة) للفنانة لقاء سويدان والأعلاميين ومصممين الأزياء وشركة عطور الخليج ومجلة (هي) وكل القائمين على هذا الحدث المميز.


أقرأ أيضا على موقع لارسا       

مصمم الأزياء كريم أكرووف يلتفي في انترناشونال فاشون أورد

google-playkhamsatmostaqltradent