كيف تجعلي رموشك طويلة؟ هذه هي الخدعة السرية

إذا كنت تسألين باستمرار كيف تجعليي رموشك طويلة، هذا هو السر الصغير

هذه المنتجات تجعل رموشك طويلة مع بعض النصائح لوضع الماسكارا بشكل صحيح. 

ــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 


امرأة بنظرة جانبية برموش خلابة
أفضل النصائح للحصول على رموش طويلة وجميلة


تحلم الكثيرات بالحصول على رموش جميلة وطويلة ومقوسة على خط العين، لأنها تضيف لمسة جمال استثنائية على إطلالتك. 

إذا كنتِ مررتِ لسنوات عديدة بتجارب مع مختلف أنواع الماسكارا، والبرايمر، والسيرومات، والرموش الصناعية، وحتى استخدام الفازلين أو زيت الخروع على رموشك كل ليلة لفترة. وكانت النتيجة خليطًا من النجاحات والإخفاقات. وفي نهاية المطاف، لم تحصلي على النتايج المرضية. 

لذا، نحن سنشارككِ في هذا المقال أسرار الحصول على رموش رائعة، باستخدام المنتجات المناسبة وتطبيق التقنيات الصحيحة، عندما يسألكي أحد بعد ذلك عن سر رموشك، ستكونين سعيدة بمشاركة المنتجات والنصائح التي أعتمدنها لكِ.


العناية الأساسية للحصول على رموش صحية

للحصول على رموش رائعة، يجب أن تبدأي بالعناية المناسبة قبل وضع المكياج، تمامًا كما نعتني ببشرتنا. نصيحتي الأولى والأهم هي: دائمًا قومي بإزالة المكياج. إذا لم تفعلي ذلك، ستتضرر رموشك وتتكسر، وستضيع كل الجهود الأخرى. استخدمي مزيل مكياج العيون (من الأفضل استخدام مزيل ذو مرحلتين)، وبعد تنظيف الرموش، ضعي كريم عين مغذي. 


أفضل المنتجات للعناية بالرموش

إليكِ بعض المنتجات التي ننصح بها لتحقيق أفضل النتائج:

لتحقيق تأثير مذهل، ننصح باستخدام سيروم للرموش. المفضل لدينا هو من M2 Beauté، ضعيه كل ليلة أو ليلة بعد ليلة على خط الرموش، وبعد ثلاثة أسابيع ستلاحظين فرقًا في طول وكثافة رموشك.


مصل تنشيط الرموش

سيروم لتطويل الرموش M2 Beauté.

من أمازون


اختيار الماسكارا المناسبة

إذا كنتِ جربتي أنواع متعددة من الماسكارا على مدار سنوات رعاية رموشك واعتماد ستايل مكياجك مليناسب الإطلالة النهائية التي تطبيقها في خروجات وعلى حسب المناسبة. نحن نقدم إليك بعض النصائح لاختيار الماسكارا المثالية لكل ستايل مكياج:

أفضل ماسكارا الرموش الكثيفة

لإطلالة صيفية مشرقة التي تعطيك اللوك اللامع مع ظلال العيون المتلألئة، أجمعي بين الرموش الكاملة التي لا تزال تبدو طبيعية مع الأي شادو البراق، ننصح باستخدام ماسكارا "Lash Clash" من Yves Saint Laurent، التي تحتوي على أصباغ شديدة السواد وفرشاة كبيرة من الألياف الاصطناعية تلتقط كل رمش صغير - والنتيجة هي رموش كثيفة ومرسومة تدوم طوال اليوم (حتى في الأوقات الحارة والرطبة).


ماسكارا لاش كلاش 

أفضل ماسكارا لتكثيف حجم الرموش 

من إيف سان لوران


أفضل ماسكارا لتطويل الرموش

للمناسبات الخاصة أو السهرات، يفضل استخدام ماسكارا تزيد من طول الرموش وتحدد شكل العين لتعطي نظرة خلابة. الماسكارا المفضلة لدينا لهذا الغرض هي "Lash Idôle" من Lancôme، التي تتميز بتركيبة هلامية كثيفة جدًا وفرشاة الرموش المطاطية المنحنية التي تفصل الرموش جيدًا، وتلونها باللون الأسود العميق وتحددها حتى الأطراف.


ماسكارا Lash Idôle 


أفضل ماسكارا للاستخدام اليومي

للإطلالات اليومية، نحب استخدام "Hypnose 8" مع البرايمر "Cils Booster XL" من Lancôme، حيث يتيح لك تطبيقها بسرعة وكفاءة مع زيادة حجم وكثافة اللون بسرعة دون الحاجة إلى وضع طبقات على رموشك مرارًا وتكرارًا. 

للتطبيق ضعي طبقة من البرايمر، واتركيها تجف لفترة وجيزة، وطبقة من الماسكارا - وبذلك تكون قد انتهيت. سبب آخر يجعلنا نحب هذه الطريقة للاستخدام اليومي: إن المنتج خفيف كالريشة على الرموش ويمكن إزالته بسهولة في المساء بالماء والمنظف.


برايمر Cils Booster XL من لانكوم



ماسكارا Le 8 Hypnôse من لانكوم

من لانكوم


أفضل ماسكارا مقاومة للماء

في الأجواء الحارة أو عند السباحة، تحتاجين ماسكارا مقاومة للماء مثل "MAC Stack Waterproof"، التي تضمن بقاء الرموش مثالية دون تلطخ.


أفضل ماسكارا مقاومة للماء من ماك


تقنيات وضع الماسكارا للحصول على أفضل النتائج

إلى جانب اختيار الماسكارا المناسبة، فإن تقنية التطبيق تلعب دوراً كبيراً في الحصول على مظهر الرموش المثالي. اتبعي هذه الخطوات:
  • استخدام الأصابع لرفع الرموش طبيعيًا
بعد تطبيق الماسكارا، استخدمي أصابعك لرفع الرموش بلطف للحصول على انحناء جميل.

  • استخدام أداة تجعيد الرموش بشكل صحيح
إذا كانت رموشكِ مستقيمة، جربي أداة تجعيد الرموش. استخدميها عند الجذور واضغطي عدة مرات للحصول على انحناء طبيعي.

  • تطبيق الكحل الأسود لتكثيف الرموش
بعد تطبيق الماسكارا، استخدمي قلم كحل أسود على خط الماء العلوي لإعطاء الرموش مظهراً أكثر كثافة وطولاً.


نصائح أخيرة لرموش أطول وأقوى

مع العناية الصحيحة واختيار المنتجات المناسبة، يمكنكِ تحقيق حلم الرموش الطويلة والكثيفة. تابعي تطبيق هذه النصائح واستخدمي المنتجات التي تناسب احتياجاتكِ الخاصة، وستلاحظين الفرق في وقت قصي


أقرأ أيضًا على موقع لارسا

google-playkhamsatmostaqltradent